آخر الأخبار : ساعة برايل     ::    
الرئيسية الرئيسية >> تقنيات ضعاف البصر >> الأجهزة >> كوبا فوكاتكس (مكبر نصوص على الجودة HD) >>
KOBA Vision Vocatex Standard Read Aloud Video Magnifier 
   
بلد المنشأ بلجيكا
الشركة المصنعة كوبا
الوصف • Full HD التكبير واضحة فائقة
مع الألوان نابضة بالحياة!
• وظيفة قراءات سريعة ودقيقة! حدد النص واجعله يقرأ لك.
• شاشات صغيرة وكبيرة مصممة خصيصًا لمجال رؤيتك.
• عملية بسيطة مع أزرار مضيئة سهلة يشعر ودليل التحدث!
Vocatex Standard عبارة عن مكبّر فيديو عالي الدقة Full Full HD يعمل على تكبير النصوص والصور بوضوح حاد. بالإضافة إلى وظيفة القراءة المدمجة ، يقرأ Vocatex جميع النصوص المطبوعة. مثالية للقراءة ممتعة أو قراءة الصحف والمجلات. القراءة لم تعد جهدا ، ولكن الاسترخاء.
Vocatex هو المكبر الأكثر سهولة في القراءة مع أزرار كبيرة سهلة الاستخدام. الوحدة فائق السرعة. تتم قراءة النص على الفور. تقرأ وظيفة القراءة الذكية النصوص دون انقطاع بسبب الاكتشاف التلقائي للحركة. وهكذا يقرأ Vocatex النصوص من الرسائل أو صفحات الصحف الكبيرة أو الكتب السميكة دون انقطاع.
مع Vocatex Standard ، تختار بنفسك قراءة النصوص أو قراءتها بنفسك ، وهذا دائمًا مع اختيار صوت ممتع يسهل فهمه.
كل وحدة شخصية ومخصصة تكوينها. استنادًا إلى مجال رؤيتك ، نوصيك بشاشة 22 "أو 27" أو 32 "أو حتى 40". كل وحدة فريدة وسهلة الاستخدام للغاية.
قرأت نفسي
يحتوي Vocatex Standard على كاميرا Full HD 1080p التي توفر تباينًا عاليًا وصورة فائقة الوضوح. الصورة مستقرة للغاية وثابتة ، مما يوفر تجربة قراءة مثالية. بالإضافة إلى جودة الصورة الأعلى ، يتميز المكبر بزاوية عرض خارجية تبلغ 24 سم لقراءة الصفحة بالكامل. سواء كنت تقرأ الآن أو تنظر إلى الصور أو تكتب أو تجمع شيئًا ما بنفسك ، فهناك دائمًا عين لمزيد من التفاصيل ونظرة عامة على شاشة كبيرة وفقًا للاختيار.
يحتوي المكبر على إعدادات تباين عالية فريدة تجعل النص كبيرًا وقابل للقراءة.
تقرأ Vocatex ALOUD - النص إلى كلام (TTS)
و Vocatex هو المكبر قراءات. مزيج من المكبر الشاشة ونظام القراءة يجعل القراءة ممتعة. قراءة النصوص هي طريقة جديدة تبدو طبيعية. مع Vocatex يمكنك تحديد النص على الشاشة بنفسك. مستطيل أحمر حول الكلمة يتبع النص. حتى تعرف موقف القراءة وتحافظ على النظرة العامة على الصفحة.
بسيطة والاسترخاء
تعد وظيفة القراءة ميزة قيمة لكل شخص ضعاف البصر. انتهت أيام التخمين المستمر للرسائل والكلمات والتحرك المستمر لمنصة القراءة. مع Vocatex ، يمكنك تحديد كتل نصية كبيرة على الشاشة وتبدأ القراءة بضغطة زر.
قراءة مستمرة
بفضل وظيفة القراءة الذكية ، تقرأ Vocatex الصفحات بأكملها دون توقف مؤقت وهذا ببساطة عن طريق تحريك جدول القراءة والنص. عند نقل جدول القراءة ، يتم دمج النص الجديد وتواصل Vocatex القراءة. قراءة مقال في صحيفة لم تكن أبدا بهذه السهولة. يمكنك بدء Vocatex. بينما يقرأ الصوت النص ، يمكنك نقل النص معه. يقوم Vocatex تلقائيًا بتوصيله وقراءة النص دون توقف مؤقتًا. يمكنك بالتالي قراءة صفحات الصحف الكبيرة سميكة دون انقطاع.
نظرة عامة
Vocatex فريدة من نوعها من خلال الحفاظ على نظرة عامة. تعرض الوحدة دائمًا صورة الفيديو في الوقت الفعلي ولديك تحكم كامل. يتم الاحتفاظ دائمًا بتخطيط العناوين والأعمدة والصور الفوتوغرافية. نظرًا لإطار القراءة ومؤشر التقدم ، فأنت تعلم بوضوح تام ما تقرأه الوحدة. Vocatex سهل للغاية بفضل "ما تراه هو ما ستحصل عليه" - WYSIWYG.
اللغات والأصوات
يحتوي Vocatex على مجموعة واسعة من الأصوات عالية الجودة. إن اختيار أصوات الذكور أو الإناث يجعل الاستماع ممتعًا حقًا. سوف تجد بالتأكيد الصوت الصحيح. تقرأ Vocatex بلغات متعددة ، بما في ذلك العربية والعبرية.
مجال رؤيتك يحدد حجم الشاشة
شاشات
تبدأ توصية الشاشة دائمًا بمجال رؤيتك. بعد كل مجال رؤيتك يحدد حجم الشاشة. ونحن نهدف إلى الاستفادة من كل ما تبذلونه من الرؤية المتبقية. من خلال الشاشة الصحيحة ، يمكنك قراءة المزيد من الراحة بشكل أسرع وأسرع ولديك نظرة عامة. يمنحك Vocatex مجموعة من شاشات 22 "، 27" ، 32 "وحتى 40".
لدى ضعاف البصر الذين يعانون من الضمور البقعي مجال رؤية واسعًا ومن الأفضل أن يختاروا شاشة كبيرة بحجم 32 "أو حتى 40". يمكن للأشخاص الذين لديهم مجال رؤية ضيق مثل Retinitis Pigmentosa اختيار شاشة كبيرة وصغيرة.
   
التفاصيل مواصفات

Vocatex قياسي
اللغات 100 صوت / 34 لغة
(نانس فوركليزر وأكابيلا)
اختياري العربية والعبرية
المكبرة
التكبير 2x * - 100x **
قرار كامل HD
نسبة العرض إلى الارتفاع 16: 9
ماكس. زاوية الرؤية (العرض) 240 مم
دقيقة. زاوية الرؤية (العرض) 10 مم
أوضاع القراءة وضع الصورة + الحد الأقصى. 28 لون
تركيبات
مركز الوسائط المتعددة
الوسائط المتعددة قراءة المكبر بصوت عال الفيديو
المكبر ، التلفزيون
جنرال لواء
ضبط الشاشة 22 ″ ، 27 ″ ، 32 ″: الارتفاع والإمالة
40 ″: الارتفاع (80 مم)
الأبعاد مع الشاشة (HxWxD) 22 ″: 565 × 510 × 540 مم
27 ″: 630 × 660 × 540 مم
32 ″: 685 × 740 × 540 مم
40 ″: 770 × 910 × 540 مم
 
   
 صور المنتج/الخدمة
KOBA Vision Vocatex Standard Read Aloud Video Magnifier