آخر الأخبار : ساعة برايل     ::    
الرئيسية الرئيسية >> تقنيات المكفوفين >> الأجهزة >> طابعات برايل >>
ماكسي فورم بريلون (ناسخة الرسومات الحرارية) 
   
بلد المنشأ الولايات المتحدة الأمريكية
الشركة المصنعة -
الوصف تماما مثل EZ-نموذج، وماكسي نموذج Brailon® الناسخ هو الطريقة الأكثر دقة لإنتاج برايل نص واللمس الرسومات. والفرق الوحيد بين EZ-نموذج وماكسي نموذج هو المنطقة التي تشكل أكبر المتاحة على ماكسي نموذج. من خلال كونها آلة أكبر، فإنه يفسح المجال لخرائط، وعلامات، الرسوم البيانية والرسوم البيانية والإنتاج على نطاق أوسع.
   
التفاصيل وصف المنتج

تماما مثل EZ-نموذج، وماكسي نموذج Brailon® الناسخ هو الطريقة الأكثر دقة لإنتاج برايل نص واللمس الرسومات. والفرق الوحيد بين EZ-نموذج وماكسي نموذج هو المنطقة التي تشكل أكبر المتاحة على ماكسي نموذج. من خلال كونها آلة أكبر، فإنه يفسح المجال لخرائط، وعلامات، الرسوم البيانية والرسوم البيانية والإنتاج على نطاق أوسع.
 
آمنة وسهلة الاستخدام، وماكسي نموذج يجعل الوسائل التعليمية الدائمة وغير مكلفة ونسخ بريل من سيد واحد وBrailon®. فقد صنعت هذه الأجهزة لما يقرب من 50 عاما، كانت موثوقة وسهلة للحفاظ على، وقادرة على انتاج الوقت التكرارات جودة بعد مرة.
 
آلة THERMOFORM سهلة الاستخدام للغاية - ببساطة وضع نسخة سيدك أو العفن على الجهاز، ثم ضع ورقة لدينا مادة بلاستيكية خاصة، Brailon®، على أعلى من ذلك وإغلاق المشبك. مرة واحدة وقد شارك المشبك، حرك عنصر التدفئة إلى الجبهة (الذي يغطي الرئيسي) وانتظر بضع ثوان. بعد هذه الفترة القصيرة، سيتم إعلامك أن النسخة أحرز وحان الوقت لتمرير عنصر التدفئة الظهر. فك الارتباط بين الشبك وإزالة نسخة Brailon®. تستغرق العملية كلها مجرد مسألة ثانية، وسيكون لديك استنساخ مذهل من نسخة سيدك.
 
   
 صور المنتج/الخدمة
ماكسي فورم بريلون (ناسخة الرسومات الحرارية) ماكسي فورم بريلون (ناسخة الرسومات الحرارية) ماكسي فورم بريلون (ناسخة الرسومات الحرارية)